كيف أعرف نفسي أني أحب

كيف أعرف نفسي أني أحب

جوجل بلس

محتويات

    الحب هو الشعور الغريب ااذي يراودك عند لقائك بالشخص المناسب، وهو الشعور الذي لا يوصف بكلام بل يملك الأحاسيس لدرجة تؤثر على العقل والجسم كما القلب. ولكن هل يكفي الشعور للتأكد من أنك وقعت في الحب؟ أم هل من إشارات أخرى تدل على ذلك؟ نساعدك في التعرف على إشارات الوقوع في الحب.

    أولا :

    النسيان، فإن كنتي تنسين تناول الطعام بين الحين والآخر، كما تنسين بعض الأنشطة التي يجب القيام بها خلال النهار، فذلك دلالة على انك مغرمة.

    ثانيا :

    الإبتسام المستمر، غالبا ما يبدو على الشخص الواقع في الحب يكون سعيد على مدار الساعة، وفي حال وجدت نفسك تبتسمين من دون سبب أو لمجرد ذكرى بسيطة مرت في بالك تربطك بالحبيب، فأنت حتما وقعت في الحب.

    ثالثا :

    التفكير به، من إشارات الوقوع في الحب هو التفكير الدائم بالشخص، ولكن الأهم أن يكون الشخص الأول الذي تفطرين به في الصباح عند الاستيقاظ من نومك، وخلال التحضير للذهاب إلى العمل.

    رابعا :

    شعور غريب بقربه، إن كان الشخص مميزا بالنسبة إليك، فلا بد من إنه يراودك شعور غريب كأن ترتبكي وتتلعثمي خلال محادثته معك.

    خامسا :

    قضاء الوقت معه، كلما ازدادت رغبتك في قضاء أطول فترة ممكنة معه، وتشعرين بأن الوقت لم يكفي لمواعيدكما لأحاديثكما التي لا تنتهي، فذلك إشارة إلى إنك وقعت في حب الشخص المناسب.

    سادسا :

    نسيان علاقاتك السابقة، إن تمكنت من نسيان علاقاتك السابقة والأشخاص الذين مروا في حياتك، وبدأت تركزين تفكيرك على الشخص الجديد الذي دخل إلى قلبك، ولا تستطيعين مقارنته مع السابقين،فهنيا لك الحب الجديد.

    سابعا :

    التفكير بالمستقبل، حين تقعين في الحب، لا بد لك من التفكير بالمستقبل وكيف ستكون أيامكما في المستقبل.

    مواضيع ذات صلة لـ كيف أعرف نفسي أني أحب: