فوائد الماسك للتخلص من آثار حب الشباب ؟

فوائد الماسك للتخلص من آثار حب الشباب ؟

جوجل بلس

محتويات

    فوائد الماسك للتخلص من آثار حب الشباب ؟

    إن هذا الماسك هو ماسك خاص بالوجة المحترق وآثار حب الشباب والندوب، ويعمل علي تقليل ومعالجة الندبات التي يحدثها حب الشباب، والعوامل المؤثرة علي تغير لون البشرة، وهذا الماسك سوف يغير حياتك لأنة سوف يخلصك من الآلام التي تشعرين بها عند لمس الجلد المحترق، ويعالج الدمامل أيضاً ويمتاز هذا الماسك بأنة يفتح البشرة بسرعة جداً، ويريحها من التهيج والحروق الناجمة عن التعرض للشمس، وذلك لإحتوائه علي كمية من الفيتامينات المتنوعة منها فيتامين “سي ” الضرورية لصحة الوجه والبشرة وهو فعلاً ماسك مثالي لتبيض الوجة بسرعة وسهل جداً .

     

    ١- المكونات : 

    1/2 ملعقة صغيرة قرفة – 1/2 ملعقة صغيرة جوز الطيب – 1 ملعقة صغيرة من العسل الخام – 2 ملعقة صغيرة من عصير الليمون الطازج .

     

    ٢- أهمية مكونات الماسك : 

    القرفة : لقد إستخدمت القرفة منذ زمن بعيد كمضاد للفطريات والفيروسات، ومضادة للبكتيريا لذلك فهي تحمي الجلد من الإصابة بالأمراض التي تسببها هذه الميكروبات، وهو يعمل علي منع تدمير الخلايا السليمة بالجلد .

    ٢- جوز الطيب : إن جوز الطيب مضادة للإلتهابات، وسوف تساعد علي إخفاء الندبات التي يحدثها حب الشباب، ولقد إستخدمت جوز الطيب منذ القدم لعلاج بعض الأمراض الجلدية مثل الإكزيما وهي غنية بالعديد من الفيتامينات مثل فيتامين “c” وحمض الفوليك والريبوفلافين والنياسين، وفيتامين “A” وكثير من الفلافونويد المضادة للتأكسد مثل بيتاكاروتين وكريبتوزانتين .

    مواضيع ذات صلة لـ فوائد الماسك للتخلص من آثار حب الشباب ؟: