سقوط التلفون بالماء

سقوط التلفون بالماء

جوجل بلس

محتويات

    تلف الهاتف بواسطة المياه

    بسبب النسيان أو مجرد الإهمال ربما أسقطت الهاتف الذكي الخاص بك سواء كان اي فون، سامسونج أو اريكسون أو بلاك بيري أو أي نوع كان ولاكن فيه بينات مهمة خاصة بك لذلك لا تقاق.

    خطوات تجعلك هاتفك ذكي

    خطوات لجعل الهاتف الذكي الخاص بك يعمل مرة أخرى:

    1. قم بإزالة البطارية على الفور: لاتدع البطارية في هاتفك او تقوم بمحاولة اشعال الهاتف لانه ربما تسبب في تلف في لوحة الام الناتج عن الصعقة الكهربائية للمقومات..

    2. فتح وتجفيف الاشياء بأكملها: الخطوة التالية هي لتجفيف الهاتف الذكي الخاص بك بنفسك.

    إزالة الغطاء الأمامي والخلفي للهاتف وقم بضربة الهواء الدافئ من مجفف، وفي حركة واسعة في جميع أنحاء الهاتف الخاص بك بطريقة تجعلك تعمل على الأماكن التي قد تعتقد ان قطرات الماء قد تسربت منها. بين أجزاء متجمعة، مكبر الصوت، نقطة الشحن، وما إلى ذلك حتى تشعر بأنك قد قمت بتجفيف تماما ثم يمكنك تجميع الهاتف مرة أخرى.

    تذكر أن استخدام مجفف الشعر الخاص بك على إعداد دافئ. لا تستخدمه على الساخن أو آخر قد تتلف أو تذوب أي أجزاء بلاستيكية داخلية. يمكنك أيضا تجفيف جميع الاشياء على سخان أو في أشعة الشمس المباشرة.

    3. استخدام ضاغط الهواء: ضربة الهواء المتوسط في الهاتف لتفجير جفاف أي ماء من هاتفك لهذا الغرض فإنه ليس من الضروري أن تستخدام ضاغط الهواء يمكنك استخدام منفاخ مكنسة كهربائية فقط.

    4. الطريقة التقليدية أخرى: يمكنك أيضا تغطية تماما الهاتف الخاص بك بالأرز الخام وغير مطبوخ حوالي ست إلى ثماني ساعات مع الصبر بحيث يتم امتصاص الماء تماما بهذه الطريقة. بدلا من الأرز، حبيبات السيليكا هي أيضا حل فعال آخر لتجفيف المياه من هاتفك. ولكن هذا ليس ممكنا إذا كان هاتفك غارق تماما أو منقوع في المياه العادمة.

    ملحوظة:

    · من المهم إزالة البطارية فورا. إزالة البطارية في غضون 20-30 ثانية هو ضروري

    · وينصح دائما أن تأخذ نسخة احتياطية من جميع البيانات الخاصة بك.

    · إذا كنت لا تعرف كيفية فتح الجهاز الخاص بك، يمكنك البحث عن أشرطة الفيديو التفكيك في يوتيوب!

    · يمكنك ان اتقوم بالانضمام الى مجموعة اصلاح الهاتف النقال الخاص بنا عبر الفيسبوك من الشريط الجانبي لتطبيق

    إذا لم تكن واثقا من حل المشكلة بنفسك، فقم بإنجازها في مركز خدمة. أيضا إذا حدث أي خطأ آخر بعد محاولة بنفسك وكنت غير قادر على إصلاحه، اذهب لمركز الصيانة.

    مواضيع ذات صلة لـ سقوط التلفون بالماء: